Grow your YouTube views, likes and subscribers for free
Get Free YouTube Subscribers, Views and Likes

هاكفاش تقدر طلع اوراق الإقامة🤩 بألمانيا🇩🇪 عندي لك الحل🙌 شاهذ فيديو 🇲🇦🇩🇿🇹🇳2022

Follow
مغربي في ألمانيا Vlogs 07

#مغربي_في_تركيا #germany #مغربي_في_هولندا #hamburg #مغربي_في_المانيا #اللجوء_في_المانيا #الجزائر_المغرب #فرنسا_إسبانيا #فرنسا_والجزائر #اللجوء #tiktok #tiktokmaroc #tiktokvideo #germany #makeup #marketingdigital #marokko #التكوين_المهني_في_المانيا #اوراق_بالمانيا #اوراق_إقامة
إجراءات اللجوء هي العملية التي تحدد ما إذا كان ينبغي منح الشخص حق اللجوء في ألمانيا أم لا. يتم تنظيم إجراءات اللجوء في ألمانيا بحسب قوانين اللجوء . تتكون العملية من عدة خطوات: طلب اللجوء، فحص دبلن "DublinPrüfung"، الاستماع وصنع القرار. رسميا، تبدأ إجراءات اللجوء عندما يطلب الفرد اللجوء. ولكن قبل أن يتمكن من التقدم بطلب رسمي للحصول على اللجوء "Asylantrag"، عليه أولاً التسجيل كطالب لجوء "Asylgesuch". 

ملاحظة: بسبب جائحة كورونا، قد تكون هناك تغييرات طفيفة في طلب اللجوء في الوقت الحالي. يمكن معرفة المزيد حول هذا الموضوع في قسم "فيروس كورونا – وآثاره على وضع اللاجئين".

في حال أن إجراءات اللجوء ما تزال مستمرة، فهناك العديد من القواعد واللوائح التي يجب على الشخص اتباعها. يوجد أيضًا العديد من القيود التي يجب وضعها في الاعتبار. تنطبق هذه القواعد والقيود على جميع الأفراد الذين تم إصدار إثبات وصولهم "Ankunftsnachweis" أو لديهم تصريح إقامة مؤقتة "Aufenthaltsgestattung".
هل هذه الصفحة مفيدة؟

إصدار ملف PDF

مفيدة

غير مفيدة

الخطوات الأولىBochum

تقديم طلب اللجوء

 تقديم طلب اللجوء

سوف يُسلم إليكم الخطاب حول موعدكم لتقديم طلب اللجوء لدى المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين (BAMF) إما شخصيًا أو عبر البريد. ويُدوَّن في هذا الخطاب أيضًا موعد تقديمكم للطلب ومكان ذلك.

ويقع الفرع الخارجيّ العاديّ للمكتب في دورتموند. وقد دُشِّن فرعٌ خارجيٌّ أيضًا للمكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين في بوخوم، لكن لا نستطيع أن نعدكم، بأن يمكن تقديم طلبكم للجوء هناك. أما العنوان الذي يجب عليكم الذهاب إليه، فستجدونها مدوَّنًا على كل حال في خطابكم.

إذا ما أردتم الذهاب إلى فرع مدينة بوخوم، تستطيعون الوصول إليه عبر شارع Alleestraße، ثم يسارًا في شارع Kohlenstraße، ثم يسارًا مرة أخرى عبر ميدان Parkplatz des Hochhauses.

قبل موعد تقديم طلب اللجوء الخاص بكم (موعد المقابلة الشخصية الأولى) أو جلسة الاستماع (موعد المقابلة الشخصية الثانية) ببضعة أيام، تواصلوا مع دائرة الشؤون الاجتماعية برفقة المستندات الخاصة بكم. نحن نسعى جهدنا لنحجز مكتبًا في مركز الاستقبال الأوليّ يتولى مسؤوليته موظفٌ مختص. هناك تستطيعون استيضاح كافة الأسئلة المفتوحة. وطالما لما يُدشَّن المكتب بعد، فسوف يتعين عليكم الذهاب إلى دار البلدية.

في موعدكم الأول لدى المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين (BAMF) تقدمون طلب اللجوء الخاص بكم (موعد المقابلة الشخصية الأولى). وفي موعد المقابلة الشخصية الثانية تنعقد جلسة الاستماع الفعلية.

يتخذ المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين قراره بشأن طلب اللجوء الخاص بكم ويسلمّكم قرارًا مكتوبًا إما بشكلٍ مباشر شخصيًا أو يرسل لكم خبرًا بذلك في مسكنكم في بوخوم أو إلى عنوانكم السكنيّ.

إذا ما صدر القرار حول طلبكم اللجوء سلبيًا وتريدون الطعن عليه، فتوجّهوا رجاءً على الفور إلى المكتب الاستشاريّ لشؤون اللاجئين، والذي سوف يناقش معكم الإجراءات التالية ويمكن أن يحيلكم إلى محامين متخصصين حين الضرورة. تجدون العديد من الموظفين المختصين في فصل العروض الخدمية.

posted by sprekkutfw